تطوير تايم


    اللغة الانجليزية واهميتها

    شاطر

    Admin
    Admin

    المساهمات : 31
    تاريخ التسجيل : 26/09/2012

    اللغة الانجليزية واهميتها

    مُساهمة  Admin في الأحد سبتمبر 30, 2012 7:35 pm

    اللغة الانجليزية واهميتها

    اللغة الإنجليزية هي لغة عالمية أساسية و هامة لدرجة تتطلب منك إجادتها في هذا العصر المعلوماتى. إذا كنت تريد أن تكون جزءا من المجتمع العالمي ،فتعلم – و تحسين – و اتقان استخدام اللغة الانجليزية السليمة يحسن و يعزز حياتك على الصعيدين المهني والشخصي. فإنه ليس من قبيل المبالغة أذا قلنا بأن التمكن من اللغة الإنجليزية يمكن أن تعطيك فرصا لا يمكنك العثور عليها إذا لم تكن ملما باللغة الإنجليزية. فالقدرة على إتقان اللغة الإنجليزية واستخدامها مهنيا يمكن أن يحدث فرقا كبيرا في جوانب عديدة من الحياتك الشخصية.

    في هذه المقالة ، أريد أن أتشارك معكم الحوار حول كيفية إجادة واستخدام اللغة الإنجليزية بطريقة أفضل. فكل الخطوات المذكورة في هذه المقالة تساعدك على تحسين مستواك في اللغة الإنجليزية بشكل عظيم. بل إذا اتبعت فقط خمس خطوات ، فسوف تتمكن من تحسين مستواك في اللغة الإنجليزية هو بشكل أعظم. وإذا كان فى امكانك اتباع كافة الخطوات العشر ، فسوف يكون مستوى تقدمك فى اللغة لا يصدق.


    1. استخدام جميع أنواع المصادر المجانية المتاحة لإجادة اللغة الإنجليزية

    هناك أنواع كثيرة من المصادر التي يمكن استخدامها لتحسين مستواك في اللغة الإنجليزية. الإنترنت هو أفضل مصادر المعلومات للعثور على نوعية الدروس التي يمكنها أن تحسن لغتك الإنجليزية. هذه الموارد هي الكتب الإلكترونية ، والبريد الإلكترونى ،المجلات والدروس الصوتية والأفلام -- كلها متوفرة وبوفرة. استخدم هذه المعلومات المتاحة مجانا بحكمة. لاحظ أنه لا يمكنك تعلم كل الدروس لأنه- و ببساطة – ليس لديك الوقت الكافي. كل ما ينبغى عليك فعله هو العثور على العديد من المصادر المفيدة والالتزام بها حتى تحدث عندك تحسنا كبيرا.

    2- ممارسة اللغة الإنجليزية
    إنما تحصل على الإجادة التامة من خلال الممارسة (مثل إنجليزى). هناك طرق مختلفة لتحسين لغتك الإنجليزية. يمكنك ممارسة التحدث باللغة الإنجليزية مع أصدقائك. أما إذا كنت لا تجد صديقا مناسبا داخل منطقتك ، يمكنك محاولة العثور على الأصدقاء الذين يريدون أيضا تحسين مستواياتهم في اللغة الإنجليزية عبر الإنترنت


    3-تحسين المفردات الخاصة بك بصورة دائمة

    المزيد من الكلمات يعني المزيد من الفهم. تعتبر اللغة الإنجليزية لغة معقدة وودائمة التطور. فهناك كلمات جديدة تدخل اللغة يومية . لاحظ أن فهم واستخدام مفردات أكثر يمكنها أن تغير طريقة تفكيرك. وبالتالى عندما تتغير الطريقة التي كنت تفكر بها ، سيتغير سلوكك بالتبعية. و من خلال تغيير سلوكك، سوف تغيير النتائج التي تحصل عليها.

    4-التفكير باللغة الإنجليزية

    لماذا لا تفكر باللغة الإنجليزية. ?هناك العديد من الفوائد التي يمكن أن تجنيها من خلال مجرد التفكير باللغة الإنجليزية. التفكير باللغة الإنجليزية هي وسيلة لإتقان اللغة الإنجليزية بسرعة. استخدم كلمات بسيطة ، ثم تدرج بعد ذلك استخدم لغة أكثر تعقيدا. إذا حاولت التفكير باللغة الإنجليزية لحوالي 10 أيام، قسوف تفهم أنه يمكنك تتحسن سريعا في إتقانك للغة الإنجليزية.


    5-الانضمام إلى دورة اللغة الإنجليزية

    لماذا لا تنضم إلى دورة اللغة الإنجليزية في مكان قريب. انها طريقة عظيمة للتواصل الاجتماعى وتحسين مستواك في اللغة الإنجليزية. ولكن لا تعتمد فقط على تعلم اللغة الإنجليزية في الفصل الدراسي لتحسين مستواك في اللغة الإنجليزية ، واستخدام كل المصادر المتاحة لتحسين اللغة الإنجليزية.

    6-كتابة اليوميات الخاصة بك باللغة الإنجليزية

    لماذا لا تكتب مذكراتك الخاصة باللغة الإنجليزية. حاول أن تكتب بلغة بسيطة وسهلة الفهم. و....

    7-اتجه مباشرة للكتابة فى مدونتك الخاصة.

    انها لوسيلة ممتعة للكتابة أن تقوم بنشر ما تكتبه مباشرة مدونتك الخاصة. لكن اكتب فقط تلك المعلومات التي تنفع القراء. و احتفظ بالمسائل الشخصية لنفسك.

    8-تطبيق لغتك الإنجليزية

    لا تتعلم فقط. بل استخدام لغتك الإنجليزية فى فعل أسياء لم تفعلها من قبل. استخدام اللغة الإنجليزية

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين ديسمبر 11, 2017 8:08 am